الصغرى كلوغر

مايكرو كلوغر - أفضل كلوغر ألفيس بوك تحميل

اتصل بنا

معرفة الحقيقة مع "برمجيات التجسس الكمبيوتر"

جنبا إلى جنب مع ظهور أنواع مختلفة من أجهزة التكنولوجيا, تأتي أجهزة الكمبيوتر للعب دور حيوي في الحياة الحديثة. وفي الوقت نفسه, برامج تجسس على الكمبيوتر ويبدو أن أكثر وأكثر أهمية في الكثير من المجالات. أولاً وقبل كل شيء, المجال يتعلق بالأطفال والمراهقين.

ومن المعروف عموما أن الوصول إلى شبكة الإنترنت أصبح جزءا لا يتجزأ من استخدام أجهزة الكمبيوتر, ومع ذلك, الكثير من المعلومات المخفية على الإنترنت يجعل من الصعب بالنسبة لك لمعرفة الأخبار الحقيقية في الشبكة العالمية, خاصة عندما يكون الحقيقة حول الأطفال, نظراً لأنها يمكن بسهولة الوصول إلى الإنترنت التي قد تؤدي إلى آثار خطيرة على صحتهم البدنية والعقلية. وفي هذه الحالة, برامج تجسس على الكمبيوتر سيكون المساعد الخاص بك جيدة عندما تم تطبيقه على سجل ما يحدث حقاً لأطفالك.

من ناحية, إذا اكتشفت أن يبدأ أطفالك لقضاء معظم الوقت على الإنترنت من الالتفات إلى العالم الحقيقي وأنهم يعتقدون أنه من الطبيعي بين المراهقين. ما يجذب أطفالك’ على شبكة الإنترنت سر لك. لحل هذه المشكلة, قد يكون لديك للتجسس على أطفالك مع برامج تجسس على الكمبيوتر, ومن ثم سوف سجل رصد البرمجيات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وابلغكم عن جميع أنشطة الكمبيوتر بما في ذلك ضربات المفاتيح المكتوبة, محادثات الدردشة, سجل الويب, لقطات من سطح المكتب، وأكثر. مع المعلومات المسجلة التي قدمها جهاز الكمبيوتر رصد البرمجيات, يسمح لك لإبقاء عين ساهرة على أطفالك ’ s السلوك على الإنترنت وفي نهاية المطاف معرفة استخدام جهاز الكمبيوتر بالكامل عن أعمالهم في الوقت الحقيقي.

من ناحية أخرى, ماذا لو كنت تستثمر الكثير من الوقت, الطاقة والمال على أطفالك من خلال رصد برامج تجسس على الكمبيوتر وأخيراً يمكنك معرفة أنهم هم من المدمنين على ألعاب الكمبيوتر. ليس من الحكمة لقطع اتصال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بشبكة الإنترنت لهذا قد يسيء الأطفال الخاص بك, ما ’ s أكثر خطورة, وهذا يمكن أن يؤدي إلى سوء تفاهم في العلاقات الخاصة بك. ما تحتاج إليه نوع من برامج التجسس الخاصة للكمبيوتر مع وظيفة التصفية. كلوغر الصغرى يمكن ليس فقط بمثابة برامج تجسس الكمبيوتر قوية لكن البرنامج أيضا كتصفية كاملة وأنه سيلتقي بالتأكيد المطالب الخاصة بك لمنع أي تطبيق اللعبة. وفي الوقت نفسه, يمكنك إعداد كلوغر لحجب المواقع مع محتوى هجومية أو غير مناسبة ضمانا لأطفالك لا تصفح المواقع غير المرغوب فيها.

برامج تجسس على الكمبيوتر يمكن أن يكون الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر إلى الحديث عن أي الحقيقة على الإنترنت. إذا كنت حاليا لا يعرفون شيئا عن أطفالك’ الأنشطة المضطلع بها على أجهزة الكمبيوتر, ثم ينصح بالاستفادة من برامج الرصد المهنية لأجهزة الكمبيوتر التي يمكن أن تعمل كبرنامج تجسس متعددة الوظائف ولا تقرير لك جميع أنشطة المستخدم في الوقت الحقيقي مثل "مايكرو كلوغر".

الحصول على الخاص بك مايكرو كلوغر الآن!

العلامات: , , ,

الفئة: مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

MICRO KEYLOGGER

Micro Keylogger - Best Facebook Keylogger Download

Contact us

Find out the Truth with Computer Spy Software

Along with the advent of different types of technology devices, computers come to play a vital role in modern life. At the same time, computer spy software seems to be more and more important in plenty of fields. First of all, the field concerns kids and teens.

It is generally known that Internet access has become an indispensable part of using computers, however, too much hidden information online makes it difficult for you to find out true news in the network world, especially when the truth is about your children, since they can easily gain access to Internet which may result in serious effect to their physical and mental health. In this situation, computer spy software will be your good assistant when it has been applied to record what is really happening to your kids.

On the one hand, if you discover that your children begin to spend most of time online than pay attention to the real world and they think it is normal between teenagers. What attracts your kids’ on the Internet is a secret to you. To solve the problem, you might have to spy on your kids with computer spy software, and then the monitoring software for PC will record and inform you about all the PC activities including typed keystrokes, chat conversations, web history, desktop screenshots and more. With the recorded information provided by the PC monitoring software, you are allowed to keep a watchful eye on your children’s online behavior and eventually know whole computer usage about their actions in real-time.

On the other hand, what if you invest much time, energy and money on monitoring your kids through computer spy software and finally you find out that they are addicted to computer games. It is not wise to disconnect their computers with the Internet for this may offend your children, what’s more serious, this could lead to misunderstanding in your relationships. What you need is a kind of special spy software for PC with filtering function. Micro Keylogger can not only act as powerful computer spy software but also as complete filtering program and it will for sure meet your demands to block any game application. Meanwhile, you can set up the keylogger to block websites with offensive or inappropriate content so as to ensure your kids are not browsing unwanted sites.

computer spy software could be preferable choice when it comes to talking about any online truth. If you currently know nothing about your kids’ activities performed on computers, then you are advised to take advantage of professional monitoring software for PC which can work as a multi-functional spy program and report you all user activities in real-time like Micro Keylogger does.

Get Your Micro Keylogger Now!

Tags: , , ,

Category: Learning Center

Products you might like