الصغرى كلوغر

مايكرو كلوغر - أفضل كلوغر ألفيس بوك تحميل

اتصل بنا

التوقف عن استخدام كلوغر الجزئي للقبض على زوج الغش

وعادة ما, حتى ولو كنت لمست شيء خاطئ مع شريك حياتك, دون أدلة قوية, لا يزال من الصعب لك للقبض الزوج الغش. حاولت مرة واحدة لصيد له أو لها, ولكن قد يكون كل ما تبذلونه من الجهود عبثا. قد تعتقد أن ما تحتاجه هو كلوغر أو موبايل جاسوس البرمجيات, كلاهما متاح في السوق. ومع ذلك, ونحن نقترح عليك التوقف عن استخدام برمجيات التجسس كلوغر/للصيد الغش الزوج.

التجسس على الآخرين’ ويمكن اعتبار أجهزة الأنشطة غير المشروعة. كيلوغرز وجاسوس البرمجيات أداة جيدة للرقابة الأبوية ومراقبة الموظفين, لكن ’ s لا شرعية لاستخدام "كلوغر الجزئي" للتجسس على الزوجين دون أصحاب الهاتف’ إذن. ولكن لا يزال يمكنك استخدامها لمشاهدة الأطفال ومراقبة الموظفين.

الكمبيوتر برامج التجسس – مشاهدة أطفال’ نشاط الكمبيوتر

على كمبيوتر برمجيات التجسس يوفر حدث اليد ملائمة لمراقبة وتسجيل كل نشاط على أطفالك’ جهاز الكمبيوتر, مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني, المواقع التي تمت زيارتها, ضربات المفاتيح المطبوعة, محادثات الدردشة, وحتى كلمات المرور التي تم إدخالها.

أكثر أهمية, السجلات أنها سجلت سيتم إرسال لك عن طريق عنوان بريد إلكتروني مسبقاً أو مساحة FTP بصمت, مما يوفر لك قيمة وظيفة الرصد عن بعد. يمكنك فحص النتائج عن بعد كلما متاحة شبكة الإنترنت دون أي النهج المادي للكمبيوتر. وباﻹضافة إلى ذلك, جميع أنشطة الرصد التي تجري في الوضع غير مرئية وغير قابلة للكشف.

الملامح الرئيسية لبرمجيات التجسس الكمبيوتر

  • رصد خفاء – أنهيت جميع السلوكيات الرصد بصمت
  • سجل دردشات المحتويات – جميع زوجك ’ يمكن تسجيل المحادثة الدردشة s
  • التاريخ سجل ويب – يمكنك التحقق من جميع المواقع التي تمت زيارتها أطفالك
  • ضربات المفاتيح المطبوعة – الاحتفاظ بتعقب من كافة ضغطات المفاتيح تم إدخالها على الكمبيوتر
  • تحقق عبر البريد الإلكتروني/بروتوكول نقل الملفات – يمكنك التحقق من نتائج عن طريق البريد الإلكتروني أو بروتوكول نقل الملفات

المحمول برمجيات التجسس – تجسس على الهواتف النقالة

المحمول برمجيات التجسس ويشير إلى التطبيق الذي يمكن تسجيل جميع الأطفال ’ s أنشطة متنقلة, بما في ذلك محتويات الرسائل القصيرة, معلومات الاتصال, المواقع التي تمت زيارتها, التقاط لقطات شاشة والتحقق من النتائج عن بعد.

في الحقيقة, طالما قمت بتثبيت برامج التجسس المحمول, ويمكن أن يعمل تلقائياً دون أي عملية يدوية. وهذا يعني, يمكنك نيدن ’ تي البقاء على اتصال مع أطفالك’ الهاتف الخليوي في جميع. وعلاوة على ذلك, يمكن تشغيله سراً دون أن تظهر نفسها في الهاتف المحمول المهمة مدير.

العملية برمتها, من تشغيل البرنامج لتقديم التقارير, يمكن أن يتم الانتهاء في وضع الشبح، ولا يمكن الكشف عنها في حالة أن زوجك يكتشف أنها. وبهذه الطريقة, يسمح لك بالبحث عن الحقائق واتخاذ إجراءات مضادة في الوقت المناسب.

السمات الرئيسية لبرامج التجسس المحمول

  • محتويات السجل SMS – يمكن تسجيل جميع الرسائل الواردة والصادرة
  • معلومات سجل المكالمة – يمكنك الاحتفاظ بتعقب لكافة الأرقام التي طلبها زوجك
  • تعقب المواقع التي تمت زيارتها – يمكن تسجيل كافة محفوظات الموقع من الهاتف الخليوي
  • التقاط لقطات الشاشة – يمكن عرض كافة السجلات مع صور حية تصور
  • عرض تقارير عن بعد – يمكنك التحقق من السجلات عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو مساحة FTP
  • تشغيل غير الكشف – أنها قادرة على العمل بصمت وسرًا للحصول على ما تريد

شهادات المستخدمين

"زوجي رجل صامت. يروي ابدأ أي شيء بالنسبة لي. ولكن ما زلت أريد أن أعرف المزيد. مع كلوغر الصغرى, أستطيع أن أعرف ماذا يحدث له حتى ولو أنه ما زال دوسن ’ تي قول أي شيء بالنسبة لي. شكرا!" – جان

الحصول على الخاص بك مايكرو كلوغر الآن!

العلامات: , , ,

الفئة: ضغطه المسجل الأخبار, مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

MICRO KEYLOGGER

Micro Keylogger - Best Facebook Keylogger Download

Contact us

Stop Using Micro Keylogger to Catch a Cheating Spouse

Usually, even though you sensed something wrong with your partner, without the strong evidence, it is still difficult for you to catch the cheating spouse. You once tried to catch him or her, but all your efforts might be in vain. You may think what you need is a keylogger or mobile spy software, both of which are available on the market. However, we suggest you stop using keylogger/spy software to catch cheating spouse.

Spying on others’ devices can be considered as illegal activities. Keyloggers and spy software are a good tool for parental control and employee monitoring, but it’s not legitimate to use Micro Keylogger to spy on spouses without the phone owners’ permission. But you can still use them to watch kids and monitor employees.

Computer Spying Software – Watch Kids’ Computer Activity

The computer spying software offers favorable hand to monitor and record every activity happened on your kids’ computer, such as the emails sent, websites visited, keystrokes typed, chat conversations, and even the passwords entered.

More important, the logs it recorded will be sent to you via preset email address or FTP space silently, which provides you the valuable remote monitoring function. You can check the results remotely whenever the internet is available without having any physical approaches to the computer. Besides that, all the monitoring activities are happening in the invisible and undetectable mode.

Key features of computer spying software

  • Monitoring invisibly – All the monitoring behaviors are finished silently
  • Log chats contents – All your spouse’s chatting conversation can be logged
  • Record web history – You can check all the websites your kids visited
  • Keystrokes typed – Keep track of all the keystrokes entered on the computer
  • Check via email/FTP – You can check the results through your email or FTP

Mobile Spying Software – Spy on Mobile Phone

Mobile spying software refers to the application that can record all your children’s mobile activities, including the contents on SMS, the call information, the websites visited, capture the screenshots and check results remotely.

In fact, as long as you have installed the mobile spying software, it can work automatically without any manual operation. That is to say, you needn’t keep in touch with your kids’ cell phone at all. Moreover, it can run secretly without showing itself up in the mobile phone task manager.

The whole process, from the running of the software to the delivering of the reports, can be finished in a stealth and undetectable mode in case that your spouse discovers it. In this way, you are allowed to seek for the truths and take counter actions timely.

Main Features of mobile spying software

  • Record SMS contents – All the incoming and outgoing messages can be recorded
  • Log call information – You can keep track of all the numbers your spouse dialed
  • Track websites visited – All the website history of the cell phone can be recorded
  • Capture screenshots – All the logs can be presented with the vivid visualized images
  • View reports remotely – You can check logs via your email address or FTP space
  • Running undetectable – It is able to work silently and secretly to get what you want

Users Testimonials

"My husband is a silent man. He never tells anything to me. But I still want to know more. With the Micro Keylogger, I can know what is happening to him even though he still doesn’t say anything to me. Thanks!" – Jean

Get Your Micro Keylogger Now!

Tags: , , ,

Category: Keystroke logger News, Learning Center

Products you might like