الصغرى كلوغر

مايكرو كلوغر - أفضل كلوغر ألفيس بوك تحميل

اتصل بنا

الأسرة كلوغر

الأسرة Feylogger.jpg

تزويد الأطفال بتجربة آمنة على شبكة الإنترنت, الآباء يبحثون عن وسيلة لمراقبة نشاط المراهقين عبر الإنترنت. الأسرة كلوغر تتوفر هنا تسمح لك بمراقبة بالضبط كيف يستخدم الكمبيوتر المنزلي عن طريق تسجيل كافة المستخدمين’ الأنشطة.

كلوغر windows إكمال برنامج الرصد, الأسرة كلوغر يسمح لك لتتبع جميع الأنشطة المضطلع بها في نظام الكمبيوتر في المنزل بالأطفال, الزوج في غيابها.

الأسرة كلوغر للمراقبة الأبوية

في هذه الأيام, كأجهزة الكمبيوتر وشبكة الإنترنت أصبحت واحدة من مراكز الترفيه والتعليم للأطفال في الأسر, التكنولوجيا المتقدمة, الأسرة كلوغر, كما تمضي قدما لإنقاذ أطفالنا من الحيوانات المفترسة، فضلا عن الجانب المظلم للإنترنت. الأسرة كلوغر يسمح لك لإبقاء عين على أنشطة أطفالك على الكمبيوتر الشخصي. الأسرة كلوغر هو في الأساس برنامج مراقبة كمبيوتر التي يمكن تشغيلها في خفاء وهكذا كلوغر الأسرة يوفر وضع الشبح. المستخدمين, الأطفال الخاص بك, ويمكن ’ ر كشف كلوغر الأسرة التخفي. ولكن يمكنك تحديد مفاتيح التشغيل السريع للوصول إلى عنصر التحكم وخيارات كلوغر الأسرة.

الأسرة كلوغر لاصطياد الزوج الغش

أكثر من مرة, الأطفال أرين ’ تي الأهداف فقط الذين قد يحتاجون إلى رصد مع الأسرة كلوغر. إذا كان شريكك هو أنفاق الكثير من الوقت، فضلا عن الأموال على شبكة الإنترنت أو يمزح مع أصدقاء الصافية, ثم كلوغر الأسرة يمكن إرشادك إلى العثور على شيء، وإزالة الخاص بك المشبوهة. الأسرة كلوغر سجلات كل ضربات المفاتيح المكتوبة, رسائل البريد الإلكتروني, أسماء المستخدمين, كلمات المرور, وكل من زار الموقع. كلوغر الأسرة أيضا برنامج مراقبة ذكية لديها القدرة على التقاط المزيد من الصور على الزوج الغش ’ النشاط s.

يمكنك عرض ملفات السجل, بما في ذلك كلمات المرور المحفوظة ونص, في رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك في أي وقت. بإبقاء عين صارمة على الأطفال أو شركاء مع كلوغر الأسرة, ومتنامية ومصبوب في بالطريقة التي تريدها. الأسرة كلوغر الأسلوب يمكن أن يكون خياراً جيدا للآباء والأزواج.

درب الحرة مايكرو كلوغرشراء مايكرو كلوغر

الحصول على الخاص بك مايكرو كلوغر الآن!

العلامات: , , ,

الفئة: مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

MICRO KEYLOGGER

Micro Keylogger - Best Facebook Keylogger Download

Contact us

Family Keylogger

Family Feylogger.jpg

To provide kids with a safe experience on the web, parents are looking for a way to observe the activity of teenagers over the Internet. Family Keylogger is available here to allow you to monitor exactly how the home computer is used by logging all the users’ activities.

As a complete windows keylogger monitoring program, Family keylogger allows you to track all activities carried out on home computer system by kids, spouse in their absence.

Family keylogger for Parental Control

These days, as computers and Internet become one of the entertainment and education centers for kids in families, the advanced technology, family keylogger, is also moving forward to save our children from the predators as well as the dark side of the Internet. Family keylogger allows you to keep an eye on activities of your children on the personal computer. Family keylogger is basically a computer monitoring program that can run invisibly and thus family keylogger provides a stealth mode. The users, your children, can’t detect the stealthy family keylogger. But you can define hot keys to access to the control and options of family keylogger.

Family keylogger for Catching Cheating Spouse

Most of the time, children aren’t the only targets who might need to be monitored with a family keylogger. If your partner is spending many time as well as money on the Internet or flirting with net friends, then family keylogger could guide you to find something and eliminate your suspicious. Family keylogger records each typed keystrokes, mails, usernames, passwords, and every visited site. Family keylogger is also a smart surveillance program having the ability to capture screenshots on cheating spouse’s activity.

You can view the log files, including saved passwords and text, in your emails at any time. By keeping a strict eye on kids or partners with family keylogger, they are growing and molded on the way you want. Family keylogger method can be a good choice for parents and spouses.

Free Trail Micro Keyloggerpurchase Micro keylogger

Get Your Micro Keylogger Now!

Tags: , , ,

Category: Learning Center

Products you might like