الصغرى كلوغر

مايكرو كلوغر - أفضل كلوغر ألفيس بوك تحميل

اتصل بنا

كيف "يمكنك أن" تستفيد من "برامج تجسس الكمبيوتر مجاناً"

هناك عدة أسباب لماذا هناك حاجة إلى استخدام برمجيات التجسس الكمبيوتر إلا أن المشكلة الحقيقية أين يمكن العثور واحد موثوق بها. برامج تجسس الكمبيوتر مجاناً متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت، والخيارات هي أيضا الكثير. ومع ذلك, عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل برامج التجسس الحرة, الأمور ليست بهذه البساطة دائماً. في الحقيقة, العديد من المواقع التي تدعي إلى تقديم برامج التجسس مجاناً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك قد وضع لكم في خطر التعرض للبرامج الضارة وغيرها من القضايا المماثلة. ولذلك من المهم اختيار اسم موثوق بها ليس فقط ولكن أيضا معتمد على خدماته.

كلوغر مايكرو البرمجيات المتاحة مجاناً في http://www.microkeylogger.com هو برنامج واحد مثل هذا الاسم التي يمكن الوثوق بها دون قلق في العالم. البرامج المعتمدة والتحقق من ضمانات الأمن التجسس على النظام الخاص بك من خلال ميزات من الدرجة الأولى ومرافق. ميزات هذا برامج تجسس الكمبيوتر مجاناً وتشمل كل شيء كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بعلامة التبويب على جميع الأنشطة المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر. هذا البرنامج للتجسس مجاناً للكمبيوتر يسمح لك للاحتفاظ بتعقب من كل ضغطه, التطبيق المستخدم على النظام الخاص بك وكلمة المرور. وبصرف النظر عن هذا, البرنامج يأخذ لقطات الشاشة في فواصل زمنية ثابتة التي يمكنك تحديد. أنها تحافظ على سجلات لجميع المواقع التي تمت زيارتها, تم تحميل الملفات، فضلا عن التطبيقات التي تم استخدامها في النظام. هذه السجلات يتم إرسالها سراً إلى معرف البريد الإلكتروني المستخدم أو مساحة FTP.

يمكن استخدام كلوغر الدقيقة لمختلف أنظمة التشغيل Windows مثل Windows 7, ويندوز فيستا، وكذلك إكس بي لإصدارات كل من 64 بت و 32 بت. مع هذا الحر برامج تجسس على الكمبيوتر, يمكنك تحميل الملف بسهولة في خطوات قليلة. الملف صغير نسبيا التنزيلات بسرعة كبيرة، ويوفر قدرات التجسس بعد في وضع الشبح. تحميل البرمجيات الحرة الجاسوس هذا يسمح للمستخدمين بأول تقويم فعالية البرنامج قبل الذهاب فعلا للنسخة المدفوعة. هذا الإصدار الأساسي للبرنامج يقلل الكثير من المتاعب نظراً لأن التخفيضات على ميزات الأجهزة الطرفية المساس فقط هم أساسي. هذه الميزات يمكن تخصيصها واستخدامها لمدة تصل إلى خمسة أيام. من حيث السعر والجودة, ليس هناك الكثير من البرامج الأخرى تقترب من ما هو معروض مع "مايكرو كلوغر".

استخدام هذا برامج تجسس الكمبيوتر مجاناً تماما متروك لكم تبعاً للاحتياجات الخاصة بك. أن الاستخدام الأكثر شيوعاً لهذه البرامج للاحتفاظ بتعقب على أجهزة الكمبيوتر المكتبية حيث أنها مليئة بالبيانات الحساسة. وعلى نحو مماثل, نشاط الموظف يمكن أن تتبع أيضا استخدام هذه البرامج مما يجعل من الأسهل بكثير للتحقيق في نشاط الموظف دون الحاجة إلى أنفاق الكثير من الوقت على نفس.

برنامج تجسس كمبيوتر مجاناً كما أن لديها الكثير من التطبيقات للاستخدام المنزلي. لتبدأ, برامج التجسس وسيلة رائعة لتتبع نشاط الإنترنت لأطفالك. مع كل المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت, يمكنك أن تطمئن إلى أن الكثير من ذلك ليس فقط غير مجدية بل ضارة أيضا بالتقدم المحرز في أطفالك. برامج تجسس الكمبيوتر مجاناً يمكن استخدامها لمنع جميع هذه المشاكل والمخاطر لأطفالك دون الحاجة للتجسس عليهم وغزو الفضاء على. وعلى نحو مماثل, يمكن أيضا استخدام هذه البرامج لتعقب نشاط الأسرة على أجهزة الكمبيوتر لحفظ الأشياء في واضحة.

كيف يمكنك استخدام هذا البرنامج تماما متروك لكم ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أن مع "مايكرو كلوغر" الحرة تحميل من http://www.microkeylogger.com, كل هذا يمكن أن يتحقق بسهولة نسبية.

الحصول على الخاص بك مايكرو كلوغر الآن!

العلامات: , , , ,

الفئة: مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

MICRO KEYLOGGER

Micro Keylogger - Best Facebook Keylogger Download

Contact us

How You Can benefit from Free PC Spy Software

There are several reasons why one would need to use computer spy software however the real problem is where to find a reliable one. Free PC spy software is easily available on the internet and the options are also plenty. However, when it comes to picking the best free spy software, things are not always that simple. In fact, many websites claiming to provide free spying software for your PC may put you at the risk of exposure to malicious software and other similar issues. It is therefore important to pick a name that is not just trusted but also certified for its services.

The Micro Keylogger software available for free at http://www.microkeylogger.com is one such name program that can be trusted without a worry in the world. The certified and verified software guarantees safe spying on your system through top notch features and facilities. The features of this free PC spy software include everything you would need to keep tab on all activities on your computers. This free spy software for PC allows you to keep a track of every keystroke, password and application used on your system. Apart from this, the software takes screenshots at fixed intervals that you can determine. It keeps logs of all websites visited, downloaded files as well as applications that were used on the system. These logs are secretly sent to the user e-mail id or FTP space.

Micro Keylogger can be used for various Windows operating systems such as Windows 7, Vista as well as XP for both the 64bit and 32bit versions. With this free PC spy software, you can download the file quite easily in a few steps. The relatively small file downloads pretty quickly and offers remote spying capabilities in stealth mode. This free spy software download allows users to first asses the efficacy of the software before actually going for the paid version. This basic version of the software reduces a lot of hassle since it cuts down on peripheral features keeping intact only the essential ones. These features can be customized and used for up to five days. In terms of price and quality, not many other software programs come close to what is being offered with Micro Keylogger.

The use of this free PC spy software is completely left up to you depending on your requirements. The most common use of these programs is to keep track on office computers since they are filled with sensitive data. Similarly, employee activity can also be tracked using these programs making it much easier to investigate employee activity without having to spend much time over the same.

A free computer spy software also has a lot of applications for home use. To begin with, spy software is a great way to keep track of online activity of your kids. With all the information available on the internet, you can be rest assured that a lot of it is not just useless but also harmful to the progress of your kids. Free PC spy software can be used to prevent all these problems and risks to your kids without having to spy on them and invade their space. Similarly, these software programs can also be used to keep track of family activity on computers for keeping things in the clear.

How you use this software is completely up to you but you can be rest assured that with the Micro Keylogger free download from http://www.microkeylogger.com, all of this can be achieved with relative ease.

Get Your Micro Keylogger Now!

Tags: , , , ,

Category: Learning Center

Products you might like