الصغرى كلوغر

مايكرو كلوغر - أفضل كلوغر ألفيس بوك تحميل

اتصل بنا

مراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع برامج تسجيل لوحة المفاتيح

هل تعرف ما يحدث على الكمبيوتر المنزلي الخاص بك عندما كنت بعيداً? أو تريد أن تعرف ماذا يستخدم طفلك الكمبيوتر المنزلي لعندما لا تكون في المنزل? ولذلك, لوحة مفاتيح تسجيل البرامج ومن الضروري ليمكنك متابعة استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كلوغر الكمبيوتر الصغير هو مراقبة قطع الأشجار لوحة المفاتيح غير مرئية وتسجيل التي يمكن استخدامها لمراقبة ما يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن دعونا ننظر إلى ما هو هذا لوحة مفاتيح تسجيل البرامج يمكن تسجيل على لوحة المفاتيح.

سجل كلمات المرور المكتوبة

على لوحة مفاتيح تسجيل البرامج يعمل في وضع غير مرئية وغير قابلة للكشف لتسجيل كافة ضغطات المفاتيح بكتابتها على لوحة المفاتيح. الصغرى الكمبيوتر كلوغر هو كلوغر الوحيدة التي توفر كلمات المرور تسجيل الميزة لكافة المستخدمين. فإنه يمكن تسجيل جميع أنواع كلمات المرور بكتابتها على لوحة المفاتيح مثل لعبة كلمة السر, كلمة السر فيس بوك, ياهو كلمة السر وهكذا.

تسجيل الرسائل الفورية المكتوبة

على لوحة مفاتيح تسجيل البرامج يمكنك أيضا تسجيل الرسائل الفورية بكتابتها على لوحة المفاتيح. الصغرى الكمبيوتر كيلوغغر سجلات جميع رسائل فورية محادثات الدردشة المكتوبة في نهاية الخاص بك, حيث يمكنك معرفة كل شيء عن ما تحدث على جهاز الكمبيوتر.

سجل المحادثة كنفرسايشنس كتبته

على لوحة مفاتيح تسجيل البرامج ويمكن أيضا تسجيل ورصد جميع محادثات الدردشة بكتابتها على لوحة المفاتيح. الصغرى الكمبيوتر كيلوغغر سجلات جميع دردشة الأحاديث التي تجري في iChat, أم إس أن, والهدف, سكايب,فيسبوك وأكثر. لأن الدردشة على شبكة الإنترنت شعبية جداً في حياتنا المعاصرة, مع مايكرو الكمبيوتر كيلوغغر, يمكنك بسهولة تتبع لكل دردشة سجلات كتبته.

زار المواقع سجل مكتوب

على لوحة مفاتيح تسجيل البرامج يمكنك أيضا تسجيل المواقع بكتابتها على لوحة المفاتيح. الصغرى الكمبيوتر كيلوغغر سجلات جميع المواقع التي تمت زيارتها في سفاري, فايرفوكس, جوجل كروم. فإنه سيقوم بتسجيل موقع ارتباط المواقع لا تفتح تلقائياً حتى على صفحات ويب.

كما يسجل مايكرو كلوغر الكمبيوتر العنوان, التاريخ والوقت عن ضغطات المفاتيح, حيث يمكنك معرفة أكثر وضوح حول الذي يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وما كانوا. مع كلوغر الكمبيوتر الصغير يعمل سراً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قمت بإضافة الأمن, النسخ الاحتياطي, والمراقبة لحماية نفسك أو الأطفال الخاص بك عندما كنت بعيداً.

الحصول على الخاص بك مايكرو كلوغر الآن!

العلامات: , , ,

الفئة: مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

MICRO KEYLOGGER

Micro Keylogger - Best Facebook Keylogger Download

Contact us

Monitor Your Computer With Keyboard Logging Software

Do you know what happens on your home PC when you are away? Or do you want to know what your child uses the home computer for when you are not at home? Therefore, keyboard logging software is essential for you to monitor your computer use. Micro PC Keylogger is an invisible keyboard logging monitor and recorder that can be used to monitor what happens on your computer. Now let’s view what this keyboard logging software can log on the keyboard.

Log Passwords Typed

The keyboard logging software works in an invisible and undetectable mode to log all the keystrokes typed on the keyboard. Micro PC Keylogger is the only keylogger that provides passwords logging feature for all users. It can log all kinds of passwords typed on the keyboard such as game password, Facebook password, Yahoo password and so on.

Log Instant Messages Typed

The keyboard logging software can also log the instant messages typed on the keyboard. Micro PC Keylogger records all instant messages chat conversations typed at your end, so you can know everything about what are talked on the PC.

Log Chat Converstions Typed

The keyboard logging software can also log and monitor all chat conversations typed on the keyboard. Micro PC Keylogger records all chat conversations conducted in iChat, MSN, AIM, Skype,Facebook and more. Because chat on the Internet is very popular in our modern life, with Micro PC Keylogger, you can easily keep track of every chat logs typed.

Log Websites Visited Typed

The keyboard logging software can also log the websites typed on the keyboard. Micro PC Keylogger records all websites visited in Safari, Firefox, Google Chrome. It will record the websites link location automatically even the web pages don’t open.

Micro PC Keylogger also records the title, date and time about the keystrokes, so you can know more clearly about who used your computer and what they used it for. With Micro PC Keylogger running secretly on your PC, you have added security, backup, and control to protect yourself or your children when you are away.

Get Your Micro Keylogger Now!

Tags: , , ,

Category: Learning Center

Products you might like