الصغرى كلوغر

مايكرو كلوغر - أفضل كلوغر ألفيس بوك تحميل

اتصل بنا

PC ضغطه المسجل

إذا كنت من الآباء القلقين أو أصحاب الأعمال, قد ترغب في معرفة كيفية حماية نفسك وعائلتك على الإنترنت, أو قد ترغب في التحكم في المحتوى الذي يزور الأطفال أو الموظفين الخاص بك على شبكة الإنترنت. وقد حاولت العديد من الطرق لحل هذه المشكلة. ومن حسن الحظ, على PC ضغطه المسجل الآن يمكن أن تساعدك على حل المشاكل الخاصة بك المعنية تماما. وهناك العديد من أنواع مختلفة من PC ضغطه المسجلs بالكاد يمكنك أن تقرر "المسجل ضغطه الكمبيوتر" الذي يجب عليك أن تختار. كنت قد شك هل هو مناسب بالنسبة لي? ما هي الوظائف حقاً أحتاجه? في الحقيقة, وهناك الكثير من العوامل التي تحتاج إلى التفكير. وإليك بعض من تلك التي يمكن أن يخطر لك وشك البت كلوغر الكمبيوتر الذي يجب عليك أن تختار.

  • ما الغرض الخاص بك
    يجب أن نفكر أولاً ما هو الغرض الخاص بك لاستخدام PC ضغطه المسجل هو. هناك العديد من الأعراف حول "الكمبيوتر ضربة المفتاح المسجل". بعض استخدامها لمراقبة وحماية أطفالهم’ السلامة على الإنترنت, بعض استخدامها لإدارته وتقيد موظفيها على الإنترنت, آخرون استخدام كلوغر لرصد أزواجهم الغش, وهناك أيضا العديد من الأغراض الأخرى مثل قراصنة يمكن استخدامه للتجسس على الآخرين’ جهاز الكمبيوتر أو أي شيء آخر. وينبغي أن تفكر في ما تريد استخدامه, وهو مهم جداً للجميع.
  • ما هي المهام الرئيسية التي تحتاج
    عندما تختار الأشياء التي يجب عليك شراء, يجب أن نفكر ما هي المهام الرئيسية تحتاج. يجب أن يكون مخططا عاماً في عقلك مثل فإنه يجب تسجيل كافة ضغطات المفاتيح التي يتم كتابتها على الكمبيوتر, أو أنه يجب أن تساعدك على حجب بعض المواقع غير الآمنة أو الإباحية تلقائياً. إذا كنت الآباء, يجب أن تكون قلقه جداً أطفالك’ الأنشطة على الإنترنت. ربما كنت ترغب في اختيار كلوغر التي يمكن ليس فقط يمكن أن تساعدك على مراقبة كل أنشطتهم على الإنترنت, ولكن نريد أيضا أن حجب بعض المواقع التي ليست مناسبة لهم, أو قد تحتاج غالباً منع بعض التطبيقات مثل بعض ألعاب الكمبيوتر.
  • كيفية تشغيل كلوغر
    وفي النهاية, وينبغي أن تفكر في كيفية تشغيل كلوغر على جهاز الكمبيوتر, وهو أيضا السؤال الأكثر أهمية الذي يجب أن نفكر. الآن العديد من الأطفال حساسة حول المراقبة الأبوية. إذا كانوا يعرفون تقوم بمراقبة لهم في كل مرة كانوا تصفح الإنترنت, يجب أن تكون غاضبة جداً أو حتى التمرد. لذا فمن الضروري جداً لتثبيت كلوغر الذي يتم تشغيله في وضع التخفي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ذلك أنهم لا يجدون أن تقوم بمراقبة لهم.

مايكرو كلوغر هو كلوغر الخفية والقوية لأجهزة الكمبيوتر التي مناسبة للرقابة الأبوية, إدارة الأعمال وما إلى ذلك. فقد ثلاثة "S" – بسيطة, صامت, صندوق الأمانات. أولاً, أنها بسيطة لتثبيت واستخدام, وهو يعمل في صمت أن مستخدمي الكمبيوتر يصعب العثور عليها لأنها لن تظهر في عناصر بدء التشغيل. رصد قوية وعرقلة مهام يمكن جعل الكمبيوتر أكثر أماناً. إلا أنه لا يمكن تسجيل جميع الأنشطة التي تحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولكن يمكن منع أيضا أي من المواقع التي كنت ’ ر تريد أن زيارة, التي يمكن أن تجعلك أكثر ملاءمة لحماية أطفالك, إدارة الموظفين. إذا كنت مهتما, يمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية واحد أن يكون محاولة.

الحصول على الخاص بك مايكرو كلوغر الآن!

العلامات: , , ,

الفئة: مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

MICRO KEYLOGGER

Micro Keylogger - Best Facebook Keylogger Download

Contact us

PC Keystroke Logger

If you are concerned parents or business owners, you may want to know how to protect yourself and your family on the Internet, or you may want to control the content that your kids or employees visit on the Internet. You may try many ways to solve this problem. Fortunately, the PC Keystroke Logger now can help you solve your concerned problems completely. There are so many different kinds of PC Keystroke Loggers that you can hardly decide which PC Keystroke Logger you should choose. You may doubt is it suitable for me? What functions do I really need? In fact, there are so many factors that you need to think about. Here are some ones that you can think about to decide which PC Keylogger you should choose.

  • What Your Purpose Is
    You must think first about what your purpose of using a PC Keystroke Logger is. There are many usages about the PC Keystroke Logger. Some use it to monitor and protect their kids’ safety on the Internet, some use it to administrate and restrict their employees online, others use the keylogger to monitor their cheating spouses, and there are also many other purposes such as hackers may use it to spy others’ computer or something else. You should think about what you want to use it for, which is very important for everyone.
  • What Main Functions You Need
    When you choose the things which you should buy, you should think what the main functions you need. You should have a general outline in your mind such as it should record all the keystrokes which are typed on the computer, or it should help you block some unsafe or porn websites automatically. If you are parents, you must be very worried about your kids’ activities online. You probably want to choose a keylogger that can not only can help you monitor all their activities online, but also want to block some websites which are not suitable for them, or you may mostly want to block some applications such as some computer games.
  • How The Keylogger Runs
    In the end, you should think about how the keylogger runs on the computer, which is also the most important question that you must think about. Now many kids are sensitive about parental control. If they know you are monitoring them every time they surf the Internet, they must be very angry or even rebel. So it is very necessary to install a keylogger that runs in stealthy mode on your computer, so that they cannot find that you are monitoring them.

Micro Keylogger is an invisible and powerful keylogger for PC that is suitable for parental control, business administration and so on. It has three"S" – Simple, Silent, Safe. Firstly, it is simple to install and use, and it runs silently that the computer users can hardly find it because it will not show up in startup items. Its powerful monitoring and blocking functions can make your PC safer. It cannot only record all activities occurring on your PC, but also can block any websites you don’t want to visit, which can make you more convenient to protect your kids, administrate your employees. If you are interested, you can download a free trial one to have a try.

Get Your Micro Keylogger Now!

Tags: , , ,

Category: Learning Center

Products you might like