الصغرى كلوغر

مايكرو كلوغر - أفضل كلوغر ألفيس بوك تحميل

اتصل بنا

اختر البرنامج المسجل مفتاح آمنة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

معظم الناس يعتقدون أن البرنامج المسجل الرئيسية هي واحدة من أكثر يخشى التهديدات الأمنية على الإنترنت، وتنظر فيه بوصفه أحد الفيروسات. فعلا, هذه هي الحقيقة أن القراصنة العديد من استخدام ما يسمى مفتاح المسجل للاختراق الناس ’ ق الكمبيوتر ومن ثم يمكن سرقة ملفاتهم الهامة. ومع ذلك, ومن الخطأ أن ينظر البرنامج المسجل مفتاح صحيح كفيروس. A آمنة مفتاح المسجل البرمجيات يمكن أن تساعدك على حل الكثير من المشاكل بدلاً من مرعبة لك, والمشكلة الرئيسية ما إذا كان يمكنك اختيار واحد الحق وآمنة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مسجل الصغرى الكمبيوتر مفتاح مثالي و آمنة مفتاح المسجل البرمجيات وهي نظيفة تماما لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى أن كنت دون ’ ر داعي للقلق أن الملفات الخاصة بك قد تكون مسروقة من قبل الآخرين. هو مسجل ضغطه جيدة التي يمكن أن تساعدك على تعقب كافة ضغطات المفاتيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فعلا, تركيب برمجيات آمنة مفتاح المسجل شيء مهم جداً, منذ ذلك الحين وهو ليس فقط يحمي أطفالك قليلاً من خطر على الإنترنت, ولكن أيضا يساعد على الإشراف على الموظفين. كيف?

على سبيل المثال, موظف مع الوصول إلى شبكة الإنترنت دون قيود سوف المرجح أن تنفق المزيد من الوقت القيام بالمهام الشخصية مثل الدردشة مع أصدقاء أو قضاء بعض الوقت في منصات شعبية وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيس بوك والتغاريد. وهذا يؤثر بطبيعة الحال على الموظف ’ الإنتاجية s. وفي هذه الحالة, يمكنك تثبيت آمنة مفتاح المسجل البرمجيات والاختيار الذي هو إساءة استخدام الإنترنت أثناء ساعات العمل، واتخاذ التدابير.

وثمة مثال آخر هو أن الأطفال هم من المدمنين على جهاز الكمبيوتر ولا يمكن مشاهدتها كل ثانية, حيث يمكنك استخدام آمنة مفتاح المسجل البرمجيات مثل "مايكرو الكمبيوتر مفتاح المسجل" مساعدتك في مراقبة سلوكهم على الإنترنت. وسوف يساعد أطفالك تجنب القيام بشيء خاطئ على الإنترنت. وسيتم إرسال السجلات البريد الإلكتروني أو بروتوكول نقل الملفات تلقائياً وسرًا, لذا يمكنك عرض سجلات وتقارير كلما وحيثما تريد.

ما ’ s أكثر, ويمكن تسجيل كافة ضغطات المفاتيح بما في ذلك المواقع التي تمت زيارتها, تطبيقات فتح, محادثات الدردشة على الإنترنت, حتى يمكنك أيضا استخدامه لحماية أفراد عائلتك آمنة على الإنترنت. البرنامج المسجل مفتاح آمنة يجب أن تجتاز الاختبار في برامج مجانية أو CNET وهي حلول الأمان الرائدة في صناعة موثوقة, حتى إذا كنت ترغب في شراء آمنة مفتاح المسجل البرمجيات للكمبيوتر, يجب أن نولي اهتماما كبيرا بهذا وتحقق من ما إذا كان صحيحاً المعلومات وبعد ذلك يمكنك شرائه.

بالإضافة إلى ذلك, من أجل أن لا تشارك في أي مسائل القانون, يمكنك ’ د أفضل معرفة الغرض الخاص بك لتثبيت البرنامج المسجل الرئيسية وتثبيت المسجل مفتاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الأسرة. يرجى تذكر أن don ’ تي في محاولة لسرقة كلمات المرور أو حسابات شخصية أخرى باستخدام كلوغر, وهو غير أخلاقي وغير قانوني. طبعًا, الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجب عليك التأكد من أن تختار آمنة مفتاح المسجل البرمجيات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الحصول على الخاص بك مايكرو كلوغر الآن!

العلامات: , , ,

الفئة: مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

MICRO KEYLOGGER

Micro Keylogger - Best Facebook Keylogger Download

Contact us

Choose Safe Key Logger Software for Your PC

Most people think that key logger software is one of the most feared security threats on the Internet and consider it as a virus. Actually, it is the truth that many hackers use so-called key logger to hack people’s computer and then they can steal their important files. However, it is wrong to consider the true key logger software as a virus. A safe key logger software can help you solve a lot of problems instead of terrifying you, and the key problem is whether you choose a right and safe one for your computer.

Micro PC Key Logger is an ideal and safe key logger software which is completely clean for your PC so that you don’t need to worry that your private files may be stolen by others. It is a good keystroke recorder that can help you track all keystrokes on your PC. Actually, installing safe key logger software is a very important thing, since it not only protects your little kids from danger online, but also helps supervise employees. How?

For example, an employee with unrestricted internet access will likely spend more time doing personal tasks such as chatting with friends or spending time on popular social media platforms like Facebook and Twitters. This naturally affects the employee’s productivity. In this case, you can install a safe key logger software and check who is abusing the Internet during working hours and take measures.

Another example is that your children are addicted to computer and you cannot watch them every second, so you can use a safe key logger software like Micro PC Key Logger to help you monitor their behavior on the Internet. It will help your children avoid doing something wrong online. And the logs will be sent by email or FTP automatically and secretly, so you can view the logs and reports wherever and whenever you want.

What’s more, it can record all keystrokes including websites visited, applications opened, chat conversations online, so you can also use it to protect your family members safe online. The safe key logger software must pass the test in the Softpedia or CNET which are the authoritative industry-leading security solutions, so if you want to buy a safe key logger software for PC, you should pay much attention on that and check out whether the information is true and then you can buy it.

Additionally, in order to not be involved in any law issues, you’d better figure out your purpose of installing the key logger software and install the key logger on the PC of your family. Please remember that don’t try to steal other personal accounts or passwords by using the keylogger, which is immoral and illegal. Of course, the most important thing is that you must make sure that you choose a safe key logger software for your PC.

Get Your Micro Keylogger Now!

Tags: , , ,

Category: Learning Center

Products you might like